الرئيسية - محافظات وأقاليم - السقاف يستعرض مع مسؤول تنزاني تطورات الاحداث على الساحة اليمنية
السقاف يستعرض مع مسؤول تنزاني تطورات الاحداث على الساحة اليمنية
الساعة 09:01 مساءاً (الشرعية برس)

بحث القائم باعمال السفارة اليمنية في دودوما الوزير المفوض فكري السقاف، اليوم، مع رئيس دائرة الشرق الاوسط بالخارجية التنزانية السفير لوانس بلاوري، سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل اللجان الوزارية المشتركة بما يسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

واستعرض السقاف، تطورات الاحداث على الساحة اليمنية..مشيراً الى الاستهداف الإرهابي الحوثي لحكومة الكفاءات اثناء وصولها مطار عدن الدولي والذي اسفر عنه استشهاد واصابة العشرات من المدنيين بينهم طلاب ومسافرين وموظفين وعاملين في المجال الانساني..لافتاً الى الادانات الواسعة للمجتمع الدولي للعمل الإرهابي والذي انعكس على تصنيف الادارة الأمريكية للمليشيات الحوثية كمنظمة ارهابية.

واكد، ترحيب الحكومة اليمنية بتصنيف الادارة الأمريكية للمليشيات الحوثية منظمة ارهابيه..مشيراً الى ان ذلك سيساعد على تحقيق عملية السلام والدفع بالعملية السياسية وإنهاء الانقلاب وتحقيق الامن والاستقرار في بلادنا.

من جانبه عبر المسؤول التنزاني، عن ادانته للحادثة الارهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي..مؤكداً على اهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين..متمنيا عودة الامن والاستقرار لليمن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص